منتدى الاسكندريه لايف
الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبركـاتــه
تـنـويـه :: اذا اعـجـبـك الـمـنتـدى فـادعـوك للأنـضـمـام الـيـنـا فـانه شـرف ان تشـاركـنـا الـرئ
ايـقـونة الـتـسـجـيـل سـتـجـدهـا اسـفـل هذه الـصـفـحـة

:: الأدارة ::

منتدى الاسكندريه لايف


 
الرئيسيةالرئيسية  الـرئيسيـةالـرئيسيـة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 قتال شوارع بين أورتون وكين في Extreme Rules

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
™¤¦ﺁﻟﻤﺦﺂﺑﺭﭐﺕ ﺃﻟﻌ ﭑﻣﻪ¦¤™ ™¤¦مـــؤســس المنتــدى¦¤™
™¤¦ﺁﻟﻤﺦﺂﺑﺭﭐﺕ ﺃﻟﻌ ﭑﻣﻪ¦¤™ ™¤¦مـــؤســس المنتــدى¦¤™
avatar


مُساهمةموضوع: قتال شوارع بين أورتون وكين في Extreme Rules   الثلاثاء أبريل 24, 2012 4:45 am




مواجهة بين راندي أورتون وكين في إكستريم روزلر لن يكون فيها أي قوانين غير العنف الشديد

هل سيكون راندي أورتون قادرا على وضع نهاية لصراعه مع خصمه الوحشي كين عندما يتواجهان في عرض Extreme Rules، خلال مباراة تسمح قواعدها بالقتال بين المصارعين في أي مكان، ويمكن لأي منهما تثبيت الأخر خارج الحلبة سواء داخل الكواليس أو بين كراسي الجماهير أو داخل الحلبة، لا يوجد حدود للمكان في هذا القتال الساخن الذي أصبح مثيرا للجدل ووصل إلى درجات خطيرة، خاصة بعدما قام كين بالاعتداء على والد خصمه "بوب أورتون" المصارع السابق والعضو الحالي في قاعة مشاهير WWE.

هذه المواجهة ستكون الثالثة بين أورتون وكين خلال أقل من شهر واحد فقط، الأولى في راسلمنيا 28 وفيها فاز كين، ثم أقيمت مواجهة أخرى خلال عرض SmackDown ونجح فيها أورتون في الثأر، ليتواصل الصراع والعداء بينهما إلى أن تقرر إقامة مواجهة ثالثة في عرض Extreme Rules، وستكون تلك المواجهة بقواعدها العنيفة جدا مساحة مناسبة جدا لإخراج كافة طاقات الغضب والكراهية بداخل أورتون وكين.

يعود تاريخ بداية هذا العداء إلى يوليو عام 2011، عندما واجه أورتون خصمه كين في مباراة لا يمكن نسيانها بقواعد قتال الشوارع في عرض SmackDown، وخلال القتال تجرد كين من إنسانيته وكرر ضربه لأورتون بواسطة الكرسي المعدني، لكنه في النهاية خسر اللقاء أمام أورتون، وكان كلا المصارعين في حالة سيئة جدا بسبب قوة القتال بينهما، لكن فجأة قام كين بمصافحة أورتون - المنتصر- كنوع من أظهار الاحترام والتقدير له، وتبادل الثنائي المصافحة مثل الرجال المحترمين.

هذه لم تكن النهاية بل كانت بداية مرحلة عداء كبيرة بين كين وأورتون، وانفجر هذا الصراع عندما قام كين بالاعتداء على أورتون بشكل مفاجئ عندما كان يواجه جون سينا، وكشف كين عن رغبته في الثأر من خصمه مهما كان الثمن باهظا، وبعد مطاردته لأكثر من أسبوع تقرر أن يتواجه الثنائي في مباراة ثأرية خلال راسلمنيا 28، وكان مفترض أن تكون كلمة النهاية في هذا الصراع الوحشي بينهما، خاصة بعدما فاز كين في المواجهة.

بعد خسارة أورتون في راسلمنيا بـ 5 أيام واجه كين مجددا، وحقق عليه الفوز في مباراة لا إقصاء فيها وجميع الأدوات متاح استخدامها داخل الحلبة دون اعتراض من الحكم، وفي تلك المرة نجح أورتون في الفوز على كين بعدما ضربه بعنف بواسطة الكرسي ثم نفذ ضده ضربته القاضية "RKO"، التي حسمت المباراة لصالحه.

يوم 10 أبريل شهد تحول خطير في الصراع بين كين وأورتون، لأن الأول اعتدى على والد خصمه "بوب أورتون" بعنف، وهذا الأمر أغضب أورتون بشدة، لدرجة أنه ترك مباراته أمام مارك هنري ودخل إلى الكواليس بحثا عن والده، ليفاجئه كين بضربة من الخلف أفقدته الوعي، ليلقي كين بجسد أورتون إلى جوار والده، وكان نتيجة هذا التطور أن أعلن أورتون عن مواجهة كين في عرض Extreme Rules، يوم 29 أبريل الجاري، وقال أورتون تعليقا على تلك المواجهة:" سأجعل كين يعلم جيدا مدى قوتي خاصة عندما أكون غاضبا للغاية".

عندما تواجه الثنائي قبل عام في مباراة قتال الشوارع كان هناك احترام متبادل بينهما، لكن تلك المرة في عرض Extreme Rules، لا يوجد سوى الحقد والكراهية والرغبة في الثأر، وفي مباراة قتال الشوارع استطاع أورتون الفوز على كين بعدما ضربه بحركة "RKO"، لكن تلك المرة كين سيكون أكثر وحشية بعدما تجرد من إنسانيته بشكل كامل.

هل سيكون كين قادر على الثأر من خسارته السابقة في مباراة قتال الشوارع، أم سينجح أورتون في معاقبة كين على مطاردته له وعلى الاعتداء على والده دون سابق أنذار؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قتال شوارع بين أورتون وكين في Extreme Rules
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبة tantra extreme لعبة اون لاين جامده جدااااااااااااااا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاسكندريه لايف :: الــمـنتــــديــات الـــريــاضـيـة :: قـــســم الــمــصـارعـة الـحرة :: قــســم مـجـلـة الـمـصـارعـة-
انتقل الى: