منتدى الاسكندريه لايف
الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبركـاتــه
تـنـويـه :: اذا اعـجـبـك الـمـنتـدى فـادعـوك للأنـضـمـام الـيـنـا فـانه شـرف ان تشـاركـنـا الـرئ
ايـقـونة الـتـسـجـيـل سـتـجـدهـا اسـفـل هذه الـصـفـحـة

:: الأدارة ::

منتدى الاسكندريه لايف


 
الرئيسيةالرئيسية  الـرئيسيـةالـرئيسيـة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 حبس 6 من المتهمين في أحداث الشغب بجرجا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
™¤¦ﺁﻟﻤﺦﺂﺑﺭﭐﺕ ﺃﻟﻌ ﭑﻣﻪ¦¤™ ™¤¦مـــؤســس المنتــدى¦¤™
™¤¦ﺁﻟﻤﺦﺂﺑﺭﭐﺕ ﺃﻟﻌ ﭑﻣﻪ¦¤™ ™¤¦مـــؤســس المنتــدى¦¤™
avatar


مُساهمةموضوع: حبس 6 من المتهمين في أحداث الشغب بجرجا   الخميس أغسطس 11, 2011 4:26 am

حبس 6 من المتهمين في أحداث الشغب بجرجا



شغب فى سوهاج


أمرت نيابة جنوب سوهاج الكلية بإشراف المستشار حازم عبد الشافي المحامي العام الأول لنيابات إستئناف أسيوط اليوم الأربعاء بحبس ستة من المتهمين في أحداث الشغب بمدينة جرجا التي وقعت مساء السبت الماضي مدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

وهم: جاد الله جاد وشوقي عبدالعاطي وحمام جاد الله وحجاج علي وحمادة عبد العال ودياب رفعت. وقد وجهت النيابة للمتهمين الستة تهم القتل والشروع في القتل وحيازة سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص وممارسة البلطجة والتجمهر وإتلاف وسرقة الممتلكات العامة والخاصة.

وعلى صعيد ذي صلة , تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط واستعادة 260 قطعة سلاح ناري مختلفة الأنواع تمت سرقتها من مخزنى العهدة والمضبوطات بقسم شرطة مدينة جرجا خلال اقتحام الاهالي للقسم صباح أمس وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لاستعادة 98 قطعة سلاح أخرى.

وصرح اللواء علاء المناوي مدير أمن سوهاج لوكالة أنباءالشرق الأوسط بأن الأسلحة المسروقة من القسم تضمنت 117 سلاحا ناريا من الأسلحة الميري المودعة بمخزن العهدة بالقسم و143 سلشكرا ناريا من الأسلحة المودعة بمخزن المضبوطات.

وأكد أنه تم ضبط واستعادة 52 بندقية آلي و3 بنادق نصف آلي و116 مسدسا و43 بندقية خرطوش ورشاشين و4 بنادق آلي "إنفلد " وبندقية ألماني و39 فردا ناريا محلي الصنع وجاري تكثيف الجهود الأمنية من أجل استعادة 98 قطعة سلاح أخرى.

وأضاف اللواء المناوي مدير أمن سوهاج في سياق تصريحاته أن أجهزة الأمن حددت 38 شخصا من المتسببين والمشاركين في الأحداث , وأنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة بضبطهم. مشيدا بتعاون الأهالي وكبار العائلات بمدينة جرجا مع رجال الشرطة لاستعادة الأسلحة المسروقة من قسم الشرطة وتسليمها لأجهزة الأمن.

وكانت أحداث العنف وتبادل إطلاق النار في مدينة جرجا قد بدأت مساء السبت الماضي بين أهالي مدينة جرجا وأهالي نجع عويس على خلقية نشوب مشاجرة بين صاحب "توك توك " من نجع عويس وأحد أصحاب المحال التجارية ببندر جرجا بسبب اصطدام "التوك التوك " بفاترينة عرض المحل.

وأسفرت الأحداث عن مصرع كل من:الأمير محمد أمين - 24 عاما قهوجي ومنتصر جمال رخا - 21 عاما - عامل وكلاهما من مدينة جرجا , وإصابة 17 شخصا آخرين من كلا الطرفين بطلقات نارية متفرقة بينهم 3 حالتهم خطيرة وتوفى أحدهم أمس الثلاثاء ويدعى منتصر أحمد جمال - 34 عاما , وعقب دفنه تجددت أحداث العنف مرة أخرى بقطع خط السكة الحديد لمدة 5 ساعات وإقتحام قسم شرطة مدينة جرجا وإشعال النار في إحدى غرف القسم وسرقة الأسلحة منه كما نجم عن الأحداث تلف واحتراق مصنع للمكرونة ومعرض للموبيليا و17 محلا تجاريا.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حبس 6 من المتهمين في أحداث الشغب بجرجا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاسكندريه لايف :: الـمـنتــديـات الأخــبـاريـة :: الـمـنتـدى الأخــبـارى-
انتقل الى: